۩۝للنساء والمطلقات والارامل۝۩

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارةالمنتدى احلى ملاك


إجعل موقعنا في قائمة المفضلة لديك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مرحبا بكم في منتدى النساء والمطلقات والارامل مع تمنياتنا لكم بقضاء أسعد الأوقات
نرحب بالعضو الجديد ابو تيجانى  ۩۝للنساء والمطلقات والارامل۝۩

شاطر | 
 

 السحر والوقاية منة باذن الله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحنون63
**
**
avatar

الجنسية :
ذكر
عدد المساهمات : 234
نقاط : 338
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 44

مُساهمةموضوع: السحر والوقاية منة باذن الله   الجمعة مايو 21, 2010 11:05 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
حقيقة السحر وهل نحن نسحر
؟ومن هم السحرة والساحرات..
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على
الرسول الخاتم الامين والذي قال فيه ربه( وماأرسلناك ألا رحمة للعالمين)وعلى آله
وصحبه وأتباعه ومن أقتفى ولزم القرآن والسنه الى يوم الدين.
وبعد:
َقَوْلِ
اللَّهِ تَعَالَى (وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ
السِّحْرَ وَمَا أُنْزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا
يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ
فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ
وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ
مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنْفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنْ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ
فِي الاخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ)
وَقَوْلِهِ تَعَالَى( وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ
حَيْثُ أَتَى)
وَقَوْلِهِ( أَفَتَأْتُونَ السِّحْرَ وَأَنْتُمْ تُبْصِرُونَ)
وَقَوْلِهِ( يُخَيَّلُ إِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى )
هذه الآيات
قد أتت على ذكر السحر ببيان واضح ..لنرى ماهو؟
قال الراغب وغيره: السحر يطلق على
معان: أحدها ما لطف ودق، ومنه سحرت الصبي خادعته واستملته، وكل من استمال شيئا فقد
سحره ومنه إطلاق الشعراء سحر العيون لاستمالتها النفوس، ومنه قول الاطباء: الطبيعة
ساحرة ومنه قوله تعالى: (بل نحن قوم مسحورون) أي مصروفون عن المعرفة، ومنه حديث "
إن من البيان لسحرا " .
الثاني ما يقع بخداع وتخييلات لا حقيقة لها، نحوها ما
يفعله المشعوذ من صرف الابصار عما يتعاطاه بخفة يده، وإلى ذلك الاشارة بقوله تعالى:
(يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى) وقوله تعالى: (سحروا أعين الناس) ومن هناك سموا
موسى ساحرا، وقد يستعين في ذلك بما يكون فيه خاصية كالحجر الذي يجذب الحديد المسمى
المغنطيس.
الثالث ما يحصل بمعاونة الشياطين بضرب من التقرب إليهم، وإلى ذلك
الاشارة بقوله تعالى: (ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر) .
الرابع ما
يحصل بمخاطبة الكواكب واستنزال روحانياتها بزعمهم،
قال ابن حزم: ومنه ما يوجد من
الطلسمات كالطابع المنقوش فيه صورة عقرب في وقت كون القمر في العقرب فينفع إمساكه
من لدغة العقرب، وكالمشاهد ببعض بلاد الغرب - وهي سرقسطة - فإنها لا يدخلها ثعبان
قط إلا إن كان بغير إرادته، وقد يجمع بعضهم بين الامرين الاخيرين كالاستعانة
بالشياطين ومخاطبة الكواكب فيكون ذلك أقوى بزعمهم،
قال أبو بكر الرازي في
الاحكام له: كان أهل بابل وهي من ارض العراق قوما صابئين يعبدون الكواكب السبعة
ويسمونها آلهة ويعتقدون أنها الفعالة لكل ما في العالم، وعملوا أوثانا على أسمائها،
ولكل واحد هيكل فيه صنمه يتقرب إليه بما يوافقه بزعمهم من أدعية وبخور، وهم الذين
بعث إليهم إبراهيم عليه السلام وكانت علومهم أحكام النجوم، ومع ذلك فكان السحرة
منهم يستعملون سائر وجوه السحر وينسبونها إلى فعل الكواكب لئلا يبحث عنها وينكشف
تمويههم\ انتهى.
ثم السحر يطلق ويراد به الالة التي يسحر بها، ويطلق ويراد به
فعل الساحر والالة تارة تكون معنى من المعاني فقط كالرقى والنفث في العقد، وتارة
تكون بالمحسوسات كتصوير الصورة على صورة المسحور.
وتارة بجمع الامرين الحسي
والمعنوي وهو أبلغ.وأوقع في النفس أذا ماتأثرت به.
واختلف في السحر فقيل هو
تخييل ولا حقيقة له وهذا اختيار أبي جعفر الاستراباذي من الشافعية وأبي بكر الرازي
من الحنفية وابن حزم الظاهري وطائفة،
قال النووي: والصحيح أن له حقيقة وبه قطع
الجمهور وعليه عامة العلماء، ويدل عليه الكتاب والسنة الصحيحة المشهورة –وهذا
مانرجحه نحن من أن له حقيقة .
لكن محل النزاع هل يقع بالسحر انقلاب عين أو لا؟أي
تغيير في أحوال المسحور؟
فمن قال إنه تخييل فقط منع ذلك، ومن قال إن له حقيقة
اختلفوا هل له تأثير فقط بحيث يغير المزاج فيكون نوعا من الامراض أو ينتهي إلى
الاحالة بحيث يصير الجماد حيوانا مثلا وعكسه؟ فالذي عليه الجمهور هو الاول، وذهبت
طائفة قليلة إلى الثاني.وهنا نرجح الامرين معا ولانجوز الاحالة .
فإن كان بالنظر
إلى القدرة الالهية فمسلم، وإن كان بالنظر إلى الواقع فهو محل الخلاف، فإن كثيرا
ممن يدعي ذلك لا يستطيع إقامة البرهان عليه، ونقل الخطابي أن قوما أنكروا السحر
مطلقا وكأنه عني القائلين بأنه تخييل فقط وإلا فهي مكابرة.
وقال المازري: جمهور
العلماء على إثبات السحر وأن له حقيقة، ونفى بعضهم حقيقته وأضاف ما يقع منه إلى
خيالات باطلة وهو مردود لورود النقل بإثبات السحر، ولان العقل لا ينكر أن الله قد
يخرق العادة عند نطق الساحر بكلام ملفق أو تركيب أجسام أو مزج بين قوى على ترتيب
مخصوص، ونظير ذلك ما يقع من حذاق الاطباء من مزج بعض العقاقير ببعض حتى ينقلب الضار
منها بمفرده بالتركيب نافعا، وقيل لا يزيد تأثير السحر على ما ذكر الله تعالى في
قوله: (يفرقون به بين المرء وزوجه) لكون المقام مقام تهويل، فلو جاز أن يقع به أكثر
من ذلك لذكره.
قال المازري: والصحيح من جهة العقل أنه يجوز أن يقع به أكثر من
ذلك، قال: والاية ليست نصا في منع الزيادة، ولو قلنا إنها ظاهرة في ذلك. وهذا
مانرجحه لورود أثباتات من الواقع في بعض حالات المرض لاينفع معها أي دواء طبي بل
تجد شفاءها بالرقى الشرعية حصرا والاستطبابات الواردة عن النبي صلى الله عليه
وسلم.كما ثبت في الحديث بشأن الحبة السوداء.
والفرق بين السحر والمعجزة
والكرامة-- أن السحر يكون بمعاناة أقوال وأفعال حتى يتم للساحر ما يريد وهنا لابد
للساحر ان يأتي بحرام وأمور فسق وضلال، والكرامة لا تحتاج إلى ذلك بل إنما تقع
غالبا اتفاقا دون طلب أوأدراك وألا ماسميت كرامة لولا تكريم الله عز وجل، وأما
المعجزة فتمتاز عن الكرامة بالتحدي والثبات وأكثرها تعجز عنها وعن ماهيتها العقول
والالباب فسميت معجزة –وهذه هي من مؤيدات الانبياء عليهم وعلى نبينا افضل الصلاة
والسلام.
ونقل إمام الحرمين الاجماع على أن السحر لا يظهر إلا من فاسق، وأن
الكرامة لا تظهر على فاسق.
ونقل النووي زيادات الروضة عن المتولي نحو
ذلك.
وينبغي أن يعتبر بحال من يقع الخارق منه، فإن كان متمسكا بالشريعة متجنبا
للموبقات فالذي يظهر على يده من الخوارق كرامة، وإلا فهو سحر، لانه ينشأ عن أحد
أنواعه كإعانة الشياطين.
وقال القرطبي: السحر حيل صناعية يتوصل إليها بالاكتساب،
غير أنها لدقتها لا يتوصل إليها إلا آحاد الناس، ومادته الوقوف على خواص الاشياء
والعلم بوجوه تركيبها وأوقاته، وأكثرها تخييلات بغير حقيقة وإيهامات بغير ثبوت
فيعظم عند من لا يعرف ذلك كما قال الله تعالى عن سحرة فرعون: (وجاءوا بسحر عظيم) مع
أن حبالهم وعصيهم لم تخرج عن كونها حبالا وعصيا.
ثم قال: والحق أن لبعض أصناف
السحر تأثيرا في القلوب كالحب والبغض وإلقاء الخير والشر، وفي الابدان بالالم
والسقم، وإنما المنكور أن الجماد ينقلب حيوانا أو عكسه بسحر الساحر أو نحو
ذلك.
قوله: (وقول الله تعالى: ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر الاية)
كذا للاكثر وساق في رواية كريمة إلى قوله: (من خلاق) وفي هذه الاية بيان أصل السحر
الذي يعمل به اليهود، ثم هو مما وضعته الشياطين على سليمان بن داود عليه السلام
ومما أنزل على هاروت وماروت بأرض بابل، والثاني متقدم العهد على الاول لان قصة
هاروت وماروت كانت من قبل زمن نوح عليه السلام على ما ذكر ابن إسحاق وغيره، وكان
السحر موجودا في زمن نوح إذ أخبر الله عن قوم نوح أنهم زعموا أنه ساحر، وكان السحر
أيضا فاشيا في قوم فرعون في مصر وكل ذلك قبل سليمان.
واختلف في المراد بالاية
فقيل.
إن سليمان كان جمع كتب السحر والكهانة فدفنها تحت كرسيه فلم يكن أحد من
الشياطين يستطيع أن يدنو من الكرسي، فلما مات سليمان وذهبت العلماء الذين يعرفون
الامر جاءهم شيطان في صورة إنسان فقال لليهود: هل أدلكم على كنز لا نظير له؟ قالوا:
نعم قال: فاحفروا تحت الكرسي، فحفروا - وهو متنح عنهم - فوجدوا تلك الكتب، فقال
لهم: إن سليمان كان يضبط الانس والجن بهذا، ففشا فيهم أن سليمان كان ساحرا، فلما
نزل القرآن بذكر سليمان في الانبياء أنكرت اليهود ذلك وقالوا إنما كان ساحرا، فنزلت
هذه الاية.
أخرجه الطبري وغيره عن السدي، ومن طريق سعيد بن جبير بسند صحيح نحوه،
ومن طريق عمران بن الحارث عن ابن عباس موصولا بمعناه.
وأخرج من طريق الربيع بن
أنس نحوه ولكن قال: إن الشياطين هي التي كتبت كتب السحر ودفنتها تحت كرسيه، ثم لما
مات سليمان استخرجته وقالوا: هذا العلم الذي كان سليمان يكتمه الناس.
وأخرجه من
طريق محمد بن إسحاق وزاد أنهم نقشوا خاتما على نقش خاتم سليمان وختموا به الكتاب
وكتبوا به الكتاب وكتبوا عنوانه " هذا ما كتب آصف بن برخياء الصديق للملك سليمان بن
داود من ذخائر كنوز العلم " ثم دفنوه فذكر نحو ما تقدم.
وأخرج من طريق العوفي عن
ابن عباس نحو ما تقدم عن السدي ولكن قال أنهم لما وجدوا الكتب قالوا هذا مما أنزل
الله على سليمان فأخفاه منا.
وأخرج بسند صحيح عن سعيد بن جبير عن ابن عباس قال:
انطلقت الشياطين في الايام التي ابتلي فيها سليمان، فكتبت كتبا فيها سحر وكفر، ثم
دفنتها تحت كرسيه ثم أخرجوها بعده فقرؤوها على الناس، وملخص ما ذكر في تفسير هذه
الاية أن المحكي عنهم أنهم اتبعوا ما تتلوا الشياطين هم أهل الكتاب، إذ تقدم قبل
ذلك في الايات إيضاح ذلك، والجملة معطوفة على مجموع الجمل السابقة من قوله تعالى:
(ولما جاءهم رسول) إلى آخر الاية، و " ما " في قوله (ما تتلو الشياطين) موصولة على
الصواب، وغلط من قال إنها نافية لان نظم الكلام يأباه، و " تتلو " لفظه مضارع لكن
هو واقع موقع الماضي وهو استعمال شائع، ومعنى تتلو تتقول، ولذلك عداه بعلي، وقيل
معناه تتبع أو تقرأ، ويحتاج إلى تقدير قيل هو تقرأ على زمان ملك سليمان، وقوله:
(وما كفر سليمان) ما نافية جزما وقوله: (ولكن الشياطين كفروا) هذه الواو عاطفة
لجملة الاستدراك على ما قبلها، وقوله: (يعلمون الناس السحر) الناس مفعول أول والسحر
مفعول ثان والجملة حال من فاعل كفروا، أي كفروا معلمين، وقيل هي بدل من كفروا، وقيل
استئنافية، وهذا على إعادة ضمير يعلمون على الشياطين، ويحتمل عوده على الذين اتبعوا
فيكون حالا من فاعل اتبعوا أو استئنافا، وقوله: (وما أنزل) ما موصولة ومحلها النصب
عطفا على السحر، والتقدير يعلمون الناس السحر، والمنزل على الملكين، وقيل الجر عطفا
على ملك سليمان أي تقولا على ملك سليمان وعلى ما أنزل، قيل بل هي نافية عطفا، على
(وما كفر سليمان) والمعنى ولم ينزل على الملكين إباحة السحر.
وهذان الاعرابان
ينبنيا على ما جاء في تفسير الاية عن البعض، والجمهور على خلافه وأنها موصولة، ورد
الزجاج على الاخفش دعواه أنها نافية وقال: الذي جاء في الحديث والتفسير أولى. وهو
الاصح.
وقوله: (ببابل) متعلق بما أنزل أي في بابل، والجمهور على فتح لام
الملكين، وقرئ بكسرها، وهاروت وماروت بدل من الملكين وجرا بالفتحة، أو عطف بيان،
وقيل بل هما بدل من الناس وهو بعيد، وقيل من الشياطين على أن هاروت وماروت اسمان
لقبيلتين من الجن وهو ضعيف، وقوله: (وما يعلمان من أحد) بالتشديد من التعليم، وقرئ
في الشاذ بسكون العين من الاعلام بناء على أن التضعيف يتعاقب مع الهمزة، وذلك أن
الملكين لا يعلمان الناس السحر بل يعلمانهم به وينهيانهم عنه، والاول أشهر، وقد قال
علي الملكان يعلمان تعليم إنذار لا تعليم طلب، وقد استدل بهذه الاية على أن السحر(
كفر ومتعلمه كافر)، وهو واضح في بعض أنواعه التي قدمتها وهو التعبد للشياطين أو
للكواكب، وأما النوع الاخر الذي هو من باب الشعوذة فلا يكفر به ، قال النووي: عمل
السحر حرام وهو من الكبائر بالاجماع، وقد عده النبي صلى الله عليه وسلم من السبع
الموبقات، ومنه ما يكون كفرا، ومنه لا يكون كفرا بل معصية كبيرة، فإن كان فيه قول
أو فعل يقتضي الكفر فهو كفر وإلا فلا، وأما تعلمه وتعليمه فحرام، فإن كان فيه ما
يقتضي الكفر كفر واستتيب منه ولا يقتل، فإن تاب قبلت توبته، وإن لم يكن فيه ما
يقتضي الكفر عزر.
وعن مالك: الساحر كافر يقتل بالسحر ولا يستتاب بل يتحتم قتله
كالزنديق.
قال عياض: وبقول مالك قال أحمد وجماعة من الصحابة والتابعين ا
ه.
وفي المسألة اختلاف كثير وتفاصيل ليس هذا موضع بسطها.
وفي إيراد الأشارة
إلى اختيار الحكم بكفر الساحر لقوله فيها: (وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا
يعلمون الناس السحر) فإن ظاهرها أنهم كفروا بذلك، ولا يكفر بتعليم الشيء إلا وذلك
الشيء كفر، وكذا قوله في الاية على لسان الملكين: (إنما نحن فتنة فلا تكفر) فإن فيه
إشارة إلى أن تعلم السحر كفر فيكون العمل به كفرا، وهذا كله واضح على ما قرر من
العمل ببعض أنواعه.
وقد زعم بعضهم أن السحر لا يصح إلا بذلك، وعلى هذا فتسمية ما
عدا ذلك سحرا مجاز كإطلاق السحر على القول البليغ، وقصة هاروت وماروت جاءت بسند حسن
من حديث ابن عمر في مسند أحمد، وأطنب الطبري في إيراد طرقها بحيث يقضي بمجموعها على
أن للقصة أصلا، خلافا لمن زعم بطلانها كعياض ومن تبعه، ومحصلها أن الله ركب الشهوة
في ملكين من الملائكة اختبارا لهما وأمرهما أن يحكما في الارض، فنزلا على صورة
البشر وحكما بالعدل مدة، ثم افتتنا بامرأة جميلة فعوقبا بسبب ذلك بأن حبسا في بئر
ببابل منكسين وابتليا بالنطق بعلم السحر، فصار يقصدهما من يطلب ذلك فلا ينطقان
بحضرة أحد حتى يحذراه وينهياه، فإذا أصر تكلما بذلك ليتعلم منهما ذلك وهما قد عرفا
ذلك فيتعلم منهما ما قص الله عنهما، والله أعلم.
قوله: (وقوله تعالى: ولا يفلح
الساحر حيث أتى) في الاية نفي الفلاح عن الساحر بأي وجه كان.
أما قوله (وقوله
أفتأتون السحر وأنتم تبصرون) ؟ هذا يخاطب به كفار قريش يستبعدون كون محمد صلى الله
عليه وسلم رسولا من الله لكونه بشرا من البشر، فقال قائلهم منكرا على من اتبعه:
أفتأتون السحر، أي أفتتبعونه حتى تصيروا كمن اتبع السحر وهو يعلم أنه سحر.
قوله:
(وقوله: يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى) هذه الاية عمدة من زعم أن السحر إنما هو
تخييل، ولا حجة له بها لان هذه وردت في قصة سحرة فرعون، وكان سحرهم كذلك، ولا يلزم
منه أن جميع أنواع السحر تخييل،فكما أفدنا من أن من منه حقيقة ويمرض.
قال أبو
بكر الرازي في " الاحكام ": أخبر الله تعالى أن الذي ظنه موسى من أنها تسعى لم يكن
سعيا وإنما كان تخييلا، وذلك أن عصيهم كانت مجوفة قد ملئت زئبقا، وكذلك الحبال كانت
من أدم (أي من الجلد) محشوة زئبقا، وقد حفروا قبل ذلك أسرابا وجعلوا لها آزاجا
وملؤوها نارا فلما طرحت على ذلك الموضع وحمي الزئبق حركها لان من شأن الزئبق إذا
أصابته النار أن يطير، فلما أثقلته كثافة الحبال والعصي صارت تتحرك بحركته فظن من
رآها أنها تسعى، ولم تكن تسعى حقيقة.
وقال ابن عطية: السحر هنا مستعار لما وقع
منهم من التخليط ووضع الشيء في غير موضعه كما يقع من المسحور، والله
أعلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحنون63
**
**
avatar

الجنسية :
ذكر
عدد المساهمات : 234
نقاط : 338
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: السحر والوقاية منة باذن الله   الجمعة مايو 21, 2010 11:11 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
مواصفات الساحر وكيف
يكون

يبيع في حياته وبعد مماته نفسه وكل مايملك للشيطان

ان يكون حاد
الطباع لايعرف الرحمه ولا العاطفه في حياته

ان يكون ذو قلب قوي لايخاف خصوصا
عندما يظهر له احد الجن باي صوره

ان لا يتضجر او يتذمر اذا منع عنه الشيطان
مساعدته وعليه ان يلح وبقوة لطلب هذه المساعده وان يتفذ كل مايطلب منه حتى ولو كان
مخالفا لكل الاديان او الاداب او العرف

ان يواظب على دراستة امور السحر
والقيام بكل مايتطلبه الموضوع من طقوس شيطانيه وحفلات ابليسيه غير عابئ بما قد
يصيبه او يصيب من حوله

ان يكون عدوا لكل الاديان ويظهر سخطه عليها واستهزاءه
بها وان لايدخل اي مكان للعباده الا بقصد تلويثه او تخريبه او تدنيسه وان يتبرأ من
كل الكتب السماويه ويقوم بتمزيقها وحرقها والقيام باعمال دنيئه بها

ان يكون
على استعداد تام للقيام باي جريمه خلقيه مع الانغماس الكلي في الفجور
والاباحيه

ان يكون مثالا للقذاره فلا يستخدم الصابون او المعطرات طول حياته
حتى تكون له رائحه نتنه يعرف بها بين زملائه

ان يقضي اغلب وقته لوحده فلا
يختلط بالناس الا للضروره

وبذلك يهبط الساحر اذا فعل هذه الشروط الى درجة
الحيوانيه

بعد ان يتمم هذه الاعمال القذره لابد له من اتمام الصفقه حيث يبدأ
في مراجعة المخطوطات وكتب السحر القديمه وهي خطيره للغايه ولا يمكن لاي شخص ان
يقراها لانه من الممكن ان تلحق الضرر بقارئها

وعندما يفهم الساحر واجباته
والمطلوب منه يبدأ في الاستعداد لمقابله الشيطان وعقد الاتفاق معه

نعم
لاتتعجب اخي العزيز فلا يبدأ الشيطان بمساعدة هولاء السحره الا بعد اتمام الصفقه او
الاتفاق بينهما


ولكن كيف يقابل الساحر الشيطان؟؟؟
هناك طرق يستعملها
الساحر لمقابلة الشيطان اول مره

على الساحر ان يخرج في ليله قمريه بعيدا عن
الازدحام السكاني وذالك عند منتصف الليل ويختار احد البيوت المهجوره او الخرائب
ويقوم هناك بخلع ملابسه كامله حتى يصبح عاريا

ويقوم بعد ذلك برسم دائره
كبيره وينقش بداخلها الاشكال والرسوم والطلاسم التي قراءها سابقا في
الكتب

ثم يجلب اناء يضع بداخله حبوب نباتيه معينه ثم ويضيئ شمعتين يمسك بهما
ويدخل في الدائره التي رسمها مسبقا ويضع الاناء في وسطها ويقوم بقراءة اناشيد
شيطانيه وتعويذات جهنميه وبعد الانتهاء من هذه المراسم يعود الى منزله ليذهب بعدها
الى عمدة السحره ليقوم بتحديد ليله معينه لتعميده ساحرا


ولكن من هو عمدة
السحره وكيف يتعرف عليه الساحر؟؟؟ بعد قضاء الليله السابقه في الخلاء يجب على
الساحر وقبل شروق الشمس ان يذهب الا احد الغابات او الحدائق ويختار شجرة عقيمة
لاتثمر ويقطع منها غصن بفاس جديد لم يستخدم من قبل

ويعود بعدها الا المنزل
ومعه الغصن وبعض دماء الحيوانات وتكون محدده مسبقا ماهي هذه الحيوانات وغالبا تكون
القطط والكلاب

فيقوم بخلع ملابسه ويرسم مثلث متساوي الطرفين ويضع شمعه سوداء
في زاوية قاعدة المثلث ويقوم بقراءة تعاويذ معينه حتى يسمع صوت الجن ولكن لايراه
وهنا يتم تحديد عمدة السحره الذي سيقوم بتعميد هذا الساحر للقيام باعماله
الشيطانيه


ليلة التعميد وتوقيع العقد مع الشيطان في هذه الليله يحضر
جميع الاشخاص الذين سيتم تعميدهم من رجال ونساء ويتزين النساء جيدا في هذه الليله
خصوصا بانها ستكون اخر ليله لهن يلمس الماء اجسادهم

تقام هذه الليله غالبا
في اماكن مهجوره او غابات مخيفه او مغارات او الصحاري المقفره وغيرها من الامكنه
التي يخشى فيها المرء العادي على نفسه في وضح النهار

ويبدأ بعد ذلك المراسم
الرسميه للتتويج حيث يبدأ السحره بقراءة التعاويذ ورسم الطلاسم والنقوش الغريبه الى
ان يظهر لهم مخلوق غريب مخيف احيانا يكون بشكل انسان واحيانا بشكل حيوان او نصف
حيوان ويذهب السحره لتقبيله

ثم يبدأ العمدة بتقديم السحره واحد نلو الاخر له
ويبدون بتقديم القربان له ثم يبدأ الشيطان بالتاكد من ولاءه وقوة استحمال الساحر
الجديد فيطلب منه سب الاديان والركوع له

وهنا يركل الشيطان الساحر على راسه
حتى يسيل دمه وهو راكع له ويامره بان يكتب العقد على ورق ويوقع عليه بواسطة دمه
الذي يسيل منه وسيتم توضيح العقد بالاسفل

ويقوم بالبصق عليه فتظهر هذه
البصقه في جسم الساحر مدى حياته وتكون عادة بحجم عمله معدنيه صغيره

وهده
البقعه كانت دليل ثابت على الساحر حتى لو انكر ومن صفاتها انها تكون بلون قرمزي
بارزه عن الجسم عديمة الحساسيه حيث يقال بان القضاة في السابق كانوا يغرسون دبابيس
كبيرة الحجم في هذه البقعه دون ان يتاثر الساحر او يشعر باي الم

بعد
الانتهاء من المراسم يتم تسمية كل ساحر باسم جديد يعرف به وغالبا ماتكون هذه
الاسماء مضحكه حيث ذكر في احد الكتب بعض هذه الاسماء الماخوذه من احد مراكز الشرطه
بدولة عربيه اشتهرت بالسحر

ومنها للرجال امبجلى كرع ذيل التيس الدولة اما
الاناث مهلوكه ام بريز كوع القرد وفلوطه وبعد التسمية يحضر الشيطان على شكل حيوان
غالبا ويتبول على الساحر



حقيقة العقد المبرم بين الشيطان
والساحر
قد يعتقد الكثيرون ان العقد المبرم بين الشيطان والساحر هو ضرب من
الخيال ولكن ذلك غير صحيح ولتوضيح ذلك سنذكر ماقاله المحامي الفرنسي الكبير موريس
جارسون الذي القى محاضره بعنوان علوم ماوراء الطبيعه عام 1929

ان اول عمل
يقوم به الساحر عند مقابلة الشيطان لاول مره هو كتابة العقد وتوقيعه بان يهب الساحر
نفسه للشيطان مقابل الخدمات التي سيقدمها له
ومع شديد الأسى والمرارة نجد الكثيرات من النساء يلجأن اليهم
بغرض اضرار الغير
أو لهدف أخر
وغالبيتهن جاهلات بالدين
ونجد الشريحة الكبرى من النساء
والكثيرين من الرجال
ممن يتعاملوا معهم
ومرد
ذلك لعدم اتباعنا لديننا وعقيدتنا
نسأل الله العفو والعافية

وتذكر كتب التاريخ ان الساحره
الشهيره ستيفنون دي اوديرت

التي اعدمة عام 1916 اظهرت العقد الخاص بها وكان
قطعه من جلد قط او كلب كتب عليه بدم الحيض وذو راح كريهه جدا لايستطيع احد
استحمالها

وهنا صورة لعقد الساحر اوربان جراندييه والذي لازال الى الان
موجودا في المكتبه العموميه في باريس اضغط


ويوجد في مكتبة ابسالا صورة
لعقد الساحر دانيال سالثنوس استاذ اللغه العبريه

ومن اغرب العقود هو عقد
جرجينتي وهو من اكبر واشهر السحره وهذا العقد الى الان لم يستطع اي ساحر فك
رموزه

وتكون مدة السحرة عادة لفترة معينه منها ثلاث ايام وهي اقصرها وغالبا
يقوم بها السحره المبتدئين ومنها مايستمر شهور وكذلك سنوات
بعد انتهاء جميع
المراسم يقوم الشيطان باهداء الساحر قرين وهو احد الجن ليساعده على اعماله ولابد ان
يقوم الساحر باطعام قرينه وذلك بؤخز جسمه بدبوس او اي اداة ليظهر الدم ليقوم القرين
بالشرب منها

وغالبا مايظهر القرين بشكل كلب او ضفدع او عنكبوت اما في حالة
السحره المتمرسين والذين مارسوا السحر لسنوات طويله فقد يظهر لهم بشكل اسد او خرتيت
او غيرها من الحيوانات المتفرسه وكذلك من الممكن ان يظهر على شكل فتى او
فتاة

قرين الساحر بعد انتهاء جميع المراسم يقوم الشيطان باهداء الساحر قرين
وهو احد الجن ليساعده على اعماله ولابد ان يقوم الساحر باطعام قرينه وذلك بؤخز جسمه
بدبوس او اي اداة ليظهر الدم ليقوم القرين بالشرب منها
يعني المرء الذي يتعامل
بالسحر كافر مخالف لله وللرسل والأنبياء جميعا
ومع شديد الأسى والمرارة تجد الكثيرات من النساء يلجأن اليهم بغرض جلب الضرر
أو لهدف أخر
نسأل الله العلي القدير أن ينجينا
واياكم من كل مكروه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحنون63
**
**
avatar

الجنسية :
ذكر
عدد المساهمات : 234
نقاط : 338
تاريخ التسجيل : 21/02/2010
العمر : 44

مُساهمةموضوع: رد: السحر والوقاية منة باذن الله   الجمعة مايو 21, 2010 11:19 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي/عزيزتي
القارئ عود/ي نفسك على أن تقرأ

آية الكرسي والمعوذات بعد كل صلاةحيث تكون لك
سببا في دخول الجنة وحفظا لك من كل شر



عن أبي أمامة رضي الله عنه
قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من قرأ آية الكرسي دبر كل صلاة لم يمنعه من
دخول الجنة إلا أن يموت. "حديث صحيح " ‌



عن عقبة بن عامر قال أمرني
رسول الله صلى الله عليه وسلم: أن اقرأ بالمعوذات دبر كل صلاة . " حديث صحيح
"



أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

اللّه لا إلٰه إلا هو الحيّ
القيّوم ۚ لا تأخذه سنة ولا نوم ۚ له ما في السّماوات وما في الأرض ۗ من ذا الّذي
يشفع عنده إلا بإذنه ۚ يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ۖ ولا يحيطون بشيء من علمه إلا
بما شاء ۚ وسع كرسيّه السّماوات والأرض ۖ ولا يئوده حفظهما ۚ وهو العليّ العظيم
﴿٢٥٥﴾

بسم اللّه الرّحمٰن الرّحيم

قل أعوذ بربّ الفلق ﴿١﴾ من شرّ ما
خلق ﴿٢﴾ ومن شرّ غاسق إذا وقب ﴿٣﴾ ومن شرّ النّفّاثات في العقد ﴿٤﴾ ومن شرّ حاسد
إذا حسد ﴿٥﴾

بسم اللّه الرّحمٰن الرّحيم

قل أعوذ بربّ النّاس ﴿١﴾ ملك
النّاس ﴿٢﴾ إلٰه النّاس ﴿٣﴾ من شرّ الوسواس الخنّاس ﴿٤﴾ الّذي يوسوس في صدور النّاس
﴿٥﴾ من الجنّة والنّاس ﴿٦﴾

وافضل التحصين بذكر الله دائما
وخاصة بسماع او قراءة سورة البقرة
ولا تنسونا من خالص الدعاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
BDDLLH
,
,


الجنسية :
ذكر
عدد المساهمات : 179
نقاط : 201
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 67

مُساهمةموضوع: رد: السحر والوقاية منة باذن الله   الإثنين يونيو 07, 2010 10:49 pm

[img:c387]http://motalkat.ahlamountada.com/montada-f1/[/img]اللهم اكفينا شر السحره والمشعوزين جزاك الله خيرا الاخ الكريم شرحت ووفيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السحر والوقاية منة باذن الله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
۩۝للنساء والمطلقات والارامل۝۩  :: المنتديات الاسلامية :: القسم الاسلامي-
انتقل الى: